JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة القتال والأكشن وعالم الفضاء والوحوش والغموض القوية جدآ The Riftbreaker Complete Pack مجانًا ( V 926/519 ) النسخة الكاملة مضمنة DLC’S 2 Bonus Soundtrack بحجم 7.8GB حجم اللعبة بعد التسطيب 10.8GB

تحميل لعبة القتال والأكشن وعالم الفضاء والوحوش والغموض القوية جدآ The Riftbreaker Complete Pack مجانًا ( V 926/519 )النسخة الكاملة مضمنة DLCS 2 Bonus Soundtrack بحجم7.8GB حجم اللعبة بعد التسطيب 10.8GB

أعد حزم بواسطة: Gaming EG

حجم اللعبة: 7.8 جيجا بايت

 

اللعبة: 926/519 

 

تاريخ التحديث: 14/02/2024

فيديو طرقة التحميل والتسطيب والتشغيل

صور من داخل الجيم
















The Riftbreaker Complete Pack تحميل مجاني 

أنت تلعب دور القبطان أشلي س.نوواك - أنت المتصدع ، عالم من النخبة / كوماندوز داخل بدلة ميكا قوية. أدخل بوابة ذات اتجاه واحد إلى Galatea 37 ، وهو كوكب بعيد في أقصى مجرة ​​درب التبانة ، بهدف بناء قاعدة تسمح بالعودة إلى الأرض والمزيد من الاستعمار. بدلة أشلي ميكا ، والتي تسميها "السيد. Riggs "، يمكنها تحمل أقسى الظروف البيئية ولديها مجموعة كاملة من المعدات لبناء القواعد ، واستخراج الموارد ، وجمع العينات وبالطبع - القتال. إنه قادر على السفر عبر الصدوع التي تربط الفضاء عبر مسافات شاسعة.

لعبة The Riftbreaker Complete Pack المثبتة مسبقًا


مميزات العبه

  • بناء القاعدة: مهمتك هي بناء صدع في اتجاهين للعودة إلى الأرض. إنه اختراع معقد للغاية ويتطلب كميات هائلة من الطاقة. لن تكون مجمعات الطاقة الشمسية البسيطة وبضعة أطنان من الفولاذ كافية. ستحتاج إلى بناء سلسلة معقدة من المناجم والمصافي ومحطات الطاقة ومنشآت البحث لإكمال هذه المهمة.
  • الدفاع: وجودك على هذا الكوكب لن يمر مرور الكرام. بينما تبني صناعتك وتعطل النظام الطبيعي ، سيبدأ العالم في رؤيتك كتهديد. قم ببناء دفاعاتك. قم ببناء الجدران والحواجز وأبراج الدفاع حيث تزداد الهجمات قوة مع مرور كل يوم. ستواجه الآلاف من المخلوقات المعادية التي تحاول القضاء على وجودك.
  • الاستكشاف: Galatea 37 هو كوكب غير معروف في حزام Sycorax لمجرة درب التبانة. كشفت الدراسات الاستقصائية عن المسافات الطويلة أنها صالحة للسكن ومثالية للاستعمار. الكوكب مليء بالمعادن والمواد النادرة التي يمكن العثور عليها في مواقع مختلفة حول العالم. يمكن أن تفاجئك المناطق الأحيائية المتنوعة بالحيوانات والنباتات غير المعروفة بالإضافة إلى الظروف الجوية القاسية. بناء البؤر الاستيطانية المحلية في مواقع غنية بالموارد التي ستنقل الموارد المطلوبة باستخدام تقنية الصدع.
  • CAMPAIGN: انطلق في رحلة ملحمية عبر جميع المناطق الأحيائية المختلفة في Galatea 37. ستنشئ قواعد ثابتة متعددة في جميع أنحاء العالم ستدعم اقتصادك. ابحث عن المواد الغريبة وأشكال الحياة ، وكذلك حارب جحافل المخلوقات الفضائية ، من الواضح أنك لست سعيدًا بتدخلك في النظام الطبيعي للكوكب. تمتد الحملة لساعات عديدة وتوفر درجة ملحوظة من الحرية في عالم مفصل للغاية ومُنشأ إجرائياً. يمكنك تحديد ترتيب أولوياتك والتقنيات التي تريد استخدامها. أنت الإنسان الوحيد هناك ، بعد كل شيء.
  • البقاء على قيد الحياة: مهمتك هي البقاء على قيد الحياة لفترة زمنية محددة ، ومحاربة موجات متزايدة الصعوبة من مخلوقات العدو. يتم اختيار كل مهمة في اللعبة بشكل عشوائي ، مما يوفر إمكانية إعادة تشغيل لا نهاية لها تقريبًا.
  • SANDBOX: إذا لم يكن القتال الشديد من أجل البقاء هو الشيء المفضل لديك ، فجرّب وضع Sandbox ، حيث نمنحك التحكم في اللعبة بأكملها - بما في ذلك الموارد وبويضات العدو وظروف الطقس.
  • قم بتخصيص لعبة GAMEPLAY الخاصة بك : يمكن تخصيص طريقة اللعب في Riftbreaker ™ لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك. يمكنك تغيير وتيرة هجمات العدو بالإضافة إلى قوتها وأعدادها ووفرة الموارد وأحداث الطقس وتلف العدو والعديد من الإعدادات الأخرى. هناك أيضًا العديد من الإعدادات المسبقة للصعوبة لتناسب احتياجات كل من اللاعبين الإستراتيجيين المتشددين بالإضافة إلى أولئك الذين يريدون تجربة بناء قاعدة مسترخية.

  • كيفية تثبيت

    1. تحميل اللعبة
    2. استخراجه باستخدام (WinRAR)
    3. التثبيت (All In One Run Times / Direct X)
    4. تشغيل اللعبة باسم (المسؤول)
    5. هذا كل شيء (استمتع 🙂)

    الحد الأدنى:

    • الحد الأدنى من المتطلبات:
      نظام التشغيل: Windows 8.1 (x64)
      المعالج: Intel i5 gen 2 أو AMD Bulldozer {4 مراكز)
      ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
      بطاقة الفيديو: Nvidia GTX 750 2GB أو AMD R7 265 2GB
      DirectX: 11
      مساحة القرص الصلب: 10.8 جيجا بايت (ما يصل إلى 17.7 جيجا بايت أثناء التثبيت)


    الاصدار ( 926/519 ) النسخة الكاملة

    حجم اللعبة µTorrent تورينت 7.8 جيجا

    حجم اللعبةبعد فك الضغط 10.8 جيجا


    لتحميل الجيم تورينت µTorrent أضغط علي الرابط التالي



    لتحميل برنامج التورينت µTorrent أضغط علي الرابط التالي


     لتحميل برنامج  يد البلاي ستيشن DS4Windows PS4
    فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل


     لتحميل برنامج الدرعات أو يد البلاي ستيشن XOutput
    فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل
    في حالة ظهور رسالة الخطاء هذة 

    قم بتحميل هذة الأداة وسطبها ستحل المشكلة علي الفور
    الأداة للأصدارات التالية

    Windows 11

    Windows 10 , 8.1 , 8 , 7 


    لتحميل برنامج الدرعات أو يد البلاي ستيشن X360ce 
    فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل

    إلي هنا نصل إلي نهاية الموضوع دمتم في أمان الله ورعايتة

author-img

Gaming EG

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة