JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة القتال ولأستراتجية والتكتيكات للبقاء علي قيد الحياة والأنقاذ القوية جدآ MECHWARRIOR 5 MERCENARIES – JUMPSHIP EDITION مجانًا ( V 1.1.354 ) النسخة الكاملة مضمنة DLC’S 7 BONUSES بحجم 18.1GB حجم اللعبة بعد التسطيب 59.9GB

تحميل لعبة القتال ولأستراتجية والتكتيكات للبقاء علي قيد الحياة والأنقاذ القوية جدآ MECHWARRIOR 5 MERCENARIESJUMPSHIP EDITION مجانًا ( V 1.1.323 ) النسخة الكاملة مضمنة DLC’S 4 BONUSES بحجم 18.1GB حجم اللعبة بعد التسطيب 59.9GB

أعد حزم بواسطة: Gaming EG

حجم اللعبة: 18.1 جيجا بايت

 

اللعبة: V 1.1.354 

 

تاريخ التحديث: 16/03/2023

فيديو طرقة التحميل والتسطيب والتشغيل

صور من داخل الجيم























 MECHWARRIOR 5 MERCENARIES – JUMPSHIP EDITION تحميل مجاني 

استعمرت البشرية آلاف الأنظمة النجمية التي تغطي مساحة شاسعة من الفضاء تُعرف باسم المجال الداخلي. لقد أصبح العصر الذهبي للتعاون والتقدم الآن ذكرى بعيدة ، وانقسمت البشرية مرة أخرى إلى فصائل متباينة تتنافس جميعها على السيادة.

في خضم حروب الخلافة هذه ، يكون المرتزقة المتعطشون للسلطة مثلك في وضع متميز للاستفادة من الوقت الكبير. إنه عمل خطير ولكن هذا سبب وجودك هنا ، أليس كذلك؟ إذا كان لديك حكة في التفجير ، التحطيم ، الدوس والقيام بكل شيء بالستية ، ادخل إلى الداخل وأصبح سلاحك الحربي!

قصة:
بصفتك وريثًا لشركة مرتزقة كانت ذات يوم بارزة ، ولدت من جديد في نيران دمارها القريب على يد الفصائل المتآمرة ، فإن سعيك وراء المجد والانتقام سوف يمتد لسنوات ضوئية بينما تطارد خيوط المؤامرات بين النجوم على طول رحلتك لتصبح محارب النخبة وقائد المرتزقة.

المجال الداخلي:
موطن لآلاف من الأنظمة النجمية ومجموعة من المناطق الأحيائية المذهلة ، فإن Inner Sphere حي بالنشاط والغرض والنتيجة والتنوع. سيتم التقاط الأنظمة واستصلاحها ، وستتكشف الأحداث الكبرى ، وستظهر تقنيات جديدة.

ستظهر قسوة الحرب مع مرور كل أسبوع حيث تتقلب علاقاتك مع الفصائل المختلفة وفقًا لحروب الخلافة التي لا هوادة فيها وخياراتك كقائد لمجموعة مرتزقة.

CALL TO ARMS DLC:
انضم إلى People of Skye المستقلون للاستيلاء على أحدث BattleMech في Lyran Commonwealth ، Hatchetman ، في خط مهام مكون من 5 مهام. تضيف Call To Arms هيكل Hatchman ، إلى جانب 23 متغيرًا Mech جديدًا يركز على سلاح المشاجرة ، و 5 Hero 'Mechs الجديدة التي تركز على أسلحة المشاجرة ، و 9 أسلحة اشتباك جديدة ، وجلد Stormsurge المتحرك الجديد. استكشف المناطق الأحيائية الجديدة Scrapyard و Rubellite و Hoodoo Desert ، المتوفرة في جميع أوضاع الحملة والوظيفة ، والعمل الفوري

لعبة MECHWARRIOR 5 MERCENARIES – JUMPSHIP EDITION المثبتة مسبقًا

مميزات العبه

  • تهيمن BattleMechs على ساحات المعارك في المستقبل ، وهي آلات حرب ضخمة قادرة على تسوية مدن بأكملها. بصفتك طيارًا في BattleMech ، ستلحق الخراب بميكانيك العدو وأهدافه ، بما في ذلك الدبابات والمركبات الأرضية والطائرات والدفاعات المتقدمة والقواعد المعززة.
  • القليل من الأشياء يمكن أن تصمد أمام قوة `` Mech '' لفترة طويلة ، وعوالم The Inner Sphere هي ملاعب حقيقية للتدمير تنتظر دفاعك الدرع أو دمار ساحق.
  • "مع أكثر من 50 هيكلًا فريدًا من طراز Mech ومئات من المتغيرات الفرعية ، تم تحقيقها بالكامل مع نماذج عالية الدقة وحالات تلف ومعدات ، لا يوجد اثنان من الميكانيكا متماثلان!
  • سواء تم الحصول عليها من تجوب أسواق Inner Sphere بحثًا عن هياكل ومعدات نادرة وقيمة ، أو من إنقاذ حطام أعدائك الذين تم القضاء عليهم وغنائم الحرب ، فإن صيانة BattleMechs وتشغيلها سيكون أمرًا حيويًا لنجاحك على حد سواء. MechWarrior وقائد جماعة مرتزقة ".
  • خارج ساحة المعركة ، كقائد لشركة مرتزقة ، ستحتاج إلى إدارة جميع المكونات الرئيسية لإدارة الوحدة.
  • ستحتاج إلى صيانة واكتساب `` الميكانيكيين والمعدات ، وتوظيف و MechWarriors من جميع أنحاء Inner Sphere للانضمام إليك في ساحة المعركة ، وإدارة علاقاتك مع Great Houses of the Inner Sphere ، وجميعهم يتنافسون على مساهمتك لجهودهم الحربية المذهلة. بالطبع ، مع كل عقد يأتي التفاوض ، ومع كل انتصار يأتي نتيجة.
  • مع النطاق الواسع لـ Inner Sphere ونظامه المعقد للجيل العالمي الذي يوفر تنوعًا كبيرًا وإمكانية إعادة التشغيل ، فإن تجربة MechWarrior 5: Mercenaries لا تقدم نهاية. خارج الحملة ، سيسمح لك نظام العمل الفوري كامل الميزات بتخصيص المهام المعزولة وبدء تشغيلها في أي وقت ، دون قيود الحملة.
  • من خلال الدعم التعاوني المكون من أربعة لاعبين داخل الحملة ونظام العمل الفوري ، يمكنك تجربة النطاق الكامل لعالم MechWarrior 5: Mercenaries جنبًا إلى جنب مع أصدقائك.
  • تعديل تمديد لعبتك إلى أبعد من ذلك! أطلق العنان لإبداع المجتمع اللامحدود لتغيير اللعبة وتوسيعها بطرق مذهلة. مع محرر كامل وواجهة تدعم تعديلات اللعب خارج الصندوق ، لن يعرف إبداعك أي حدود

  • المحتويات المضمنة:

    1. محتوى رقمي
    2. أبطال المجال الداخلي
    3. أسطورة كيستريل لانسر
    4. دعوة لحمل السلاح
    5. صعود Rasalhague
    6. مناورة التنين
    7. مواجهة سولاريس
  • كيفية تثبيت

    1. تحميل اللعبة
    2. استخراجه باستخدام (WinRAR)
    3. التثبيت (All In One Run Times / Direct X)
    4. تشغيل اللعبة باسم (المسؤول)
    5. هذا كل شيء (استمتع 🙂)

الحد الأدنى: 

    • الحد الأدنى من المتطلبات:
      نظام التشغيل: Windows 10 (x64)
      المعالج: Intel Core i3-7100 / AMD Ryzen 3 1200
      RAM: 8 جيجا بايت
      بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce GTX 770 / AMD Radeon R9280X
      DirectX: 11
      مساحة HDD: حتى 54.1 جيجا بايت (61.8 جيجا بايت أثناء التشغيل التثبيت)

الاصدار ( 1.1.354 ) النسخة الكاملة

حجم اللعبة µTorrent تورينت 18.1 جيجا

حجم اللعبةبعد التسطيب 59.9 جيجا


لتحميل الجيم تورينت µTorrent أضغط علي الرابط التالي


لتحمل اللعبة بحجم 18.1 تخطي تحميل الملفات التالية


fg-اختياري-credits.bin

fg-اختياري-xbox-videos.bin

fg-selective-videos-english.bin

fg-selective-videos-french.bin

fg-selective-videos-german.bin

fg-selective-videos-russian.bin



لتحميل برنامج التورينت µTorrent أضغط علي الرابط التالي




لتحميل برنامج  يد البلاي ستيشن DS4Windows PS4
فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل


 لتحميل برنامج الدرعات أو يد البلاي ستيشن XOutput
فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل
في حالة ظهور رسالة الخطاء هذة 

قم بتحميل هذة الأداة وسطبها ستحل المشكلة علي الفور
الأداة للأصدارات التالية

Windows 11

Windows 10 , 8.1 , 8 , 7 


لتحميل برنامج الدرعات أو يد البلاي ستيشن X360ce 
فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل

إلي هنا نصل إلي نهاية الموضوع دمتم في أمان الله ورعايتة       

author-img

Gaming EG

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة