JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

طريقة عمل حساب لمنصة الألعاب Xbox وأقوي عروض الألعاب المجانية وطريقة التحميل .. مع الشرح المفصل لطريقة الأنشاء .. فيديو

  طريقة عمل حساب لمنصة الألعاب Xbox  وأقوي عروض الألعاب المجانية وطريقة التحميل .. مع الشرح المفصل لطريقة الأنشاء .. فيديو


أعد حزم بواسطة: Gaming EG

حجم اللعبة: 15 ميجا بايت

 

اللعبة: 22H1 

 

تاريخ التحديث: 17/02/2023

شاهد ..  فيديو طريقة الأنشاء 
صور من مراحيل الأنشاء














طريقة عمل حساب لمنصة الألعاب Xbox مع الشرح المفصل لطريقة الأنشاء 

  • إكس بوكس -also المعروفة باسم أجهزة إكس بوكس بيتا أو إكس بوكس PC-هي لعبة فيديو مجانية فائدة البرنامج الذي يتيح لك لشراء ولعب الألعاب باستخدام لعبة ممر أجهزة إكس بوكس. يتيح لك هذا التطبيق ، الذي توفره Microsoft ، إمكانية التواصل مع الأصدقاء والدردشة معهم عبر الأنظمة الأساسية. ضع في اعتبارك أن هذا يختلف عن تطبيق Xbox Console Companion - المتصل بوحدة تحكم الألعاب الخاصة بك ، والذي يأتي مع نظام التشغيل Windows 10 ، ولا يمكن استخدامه لشراء الألعاب.

    لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

    تطبيق Xbox هو شريك الكمبيوتر الشخصي لمتجر ألعاب Xbox. يحتوي على معظم وظائف Xbox Live ، مثل الاتصال بأصدقائك وإدارة الرسائل والحفلات والوصول إلى خلاصة أنشطتك وما شابه ذلك. يمكنه بث الألعاب من وحدة تحكم Xbox One عبر شبكة محلية. كما أن لديها القدرة على عرض وتحرير تسجيلات Game DVR من وحدة تحكم Xbox One

    إذا كنت تشعر بالملل ، فيمكنك تجربة ميزة "Surprise Me" لاقتراح عشوائي للعبة لم تقم بتنزيلها بعد. تتيح ميزة الدردشة في التطبيق الدردشات الخاصة والجماعية للصوت والنص - حيث يمكنك مشاركة ملفات GIF ولقطات الشاشة ومقاطع الألعاب. يعمل هذا أيضًا بسلاسة مع Xbox Game Bar ، ويمكنك تكوين الإعلامات لتظهر في Windows Action Center. لسوء الحظ ، فإنه يميل إلى خيبة الأمل مع مشاكل التحميل المستمرة.

    يحتاج إلى مزيد من التلميع

    بشكل عام ، من المريح أن يكون لديك مشغل لألعاب Xbox مع تطبيق Xbox Beta هذا. في حين أنه يمكن أن يكون مربكًا مع التطبيق الآخر ، فإنه يسمح لك بشراء الألعاب وبثها حتى تتمكن من التفاعل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة ومنصات وحدة التحكم داخل وسائل الراحة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من المؤسف أن البرنامج يميل إلى فشل تحميل الصفحات ، كما هو الحال عندما تتصفح الألعاب أو مجرد تعديل ملفك الشخصي.

  • يعمل هذا التطبيق كواجهة أمامية لإصدار الكمبيوتر الشخصي من Game DVR على الأجهزة المدعومة ويحتوي على شاشة مكتبة للألعاب المثبتة على الجهاز - مثل تلك التي تم الحصول عليها من خلال Steam و Microsoft Store . باستخدام البرنامج ، يمكنك التصفح بحثًا عن الألعاب حسب النوع ، أو مشاهدة الألعاب الموصى بها والمميزة ، أو ببساطة البحث عنها. عند شراء الألعاب ، يتم منح أعضاء Xbox Game Pass خصم يصل إلى 20٪ على الألعاب وخصم يصل إلى 10٪ على DLC والإضافات.

الأدوات والبرامج المستخدمة

 

عمل حساب Outlook 

تحميل برنامج Xbox Games  




لتحميل برنامج  يد البلاي ستيشن DS4Windows PS4
فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل


 
لتحميل برنامج الدرعات أو يد البلاي ستيشن XOutput
فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل
في حالة ظهور رسالة الخطاء هذة 

قم بتحميل هذة الأداة وسطبها ستحل المشكلة علي الفور
الأداة للأصدارات التالية

Windows 11

Windows 10 , 8.1 , 8 , 7 



لتحميل برنامج الدرعات أو يد البلاي ستيشن X360ce 
فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل

إلي هنا نصل إلي نهاية الموضوع دمتم في أمان الله ورعايتة

author-img

Gaming EG

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة