JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

.

 


recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة تقمص الأدوار والقتال والمغامرة مع قتال تكتيكي For The King II online بأخر تحديث مجانًا ( V 1.1.79 ) النسخة الكاملة نسخة Steam & Multiplayer online بحجم 4.3GB حجم اللعبة بعد فك الضغط 7.6GB

تحميل لعبة تقمص الأدوار والقتال والمغامرة مع قتال تكتيكي For The King II online بأخر تحديث مجانًا ( V 1.1.79 ) النسخة الكاملة نسخة Steam & Multiplayer online  بحجم 4.3GB حجم اللعبة بعد فك الضغط 7.6GB

أعد حزم بواسطة: Gaming EG

حجم اللعبة: 4.3 جيجا بايت

 

اللعبة: V 1.1.79

 

تاريخ التحديث: 23/03/2024

فيديو طرقة التحميل والتسطيب والتشغيل

صور من داخل الجيم
















For The King II online تحميل مجاني

حول هذه اللعبة

لقد انقلبت الملكة روسومون، التي كانت محبوبة من قبل شعبها، على رعاياها، وألقت بهم في العبودية في ظلام مناجم فاهرول بينما قامت ببناء تحالفات مع قوى شريرة وحاقدة.

اجمع مجموعتك في لعبة تعاونية مكونة من أربعة لاعبين أو قم بالمغامرة بمفردك من خلال Fahrul حيث تخاطر بكل شيء لمحاربة الملكة المستبدة ووضع حد لعهدها القمعي.

من المبدعين في For The King، تأتي لعبة تقمص الأدوار المحبوبة للغاية والتي تمزج بين أسلوب لعب roguelite وأسلوب اللعب على الطاولة، فصلًا جديدًا في تاريخ Fahrul، وهو مصمم على محرك محدث يجلب الابتكار وتحسين أسلوب اللعب للأبطال العائدين والمغامرين الجدد على حدٍ سواء.


من السهل على أي شخص التقاط لعبة For The King II واللعب بها، ولكنها تتطلب مهارة وصبرًا وتميزًا استراتيجيًا لإتقانها مع الحفاظ على إمكانية إعادة اللعب بلا حدود باستخدام خريطة تم إنشاؤها إجرائيًا تضمن عدم تشابه أي لعبتين على الإطلاق. تضيف الحركة الفريدة والمألوفة المستوحاة من رمي النرد وآليات المواجهة والقتال مزيدًا من العفوية والتنوع مع ارتفاع ثرواتك وهبوطها على لفة النرد.



توفر لعبة For The King II حملة كاملة مع أكثر من 30 ساعة من اللعب، مقسمة إلى 5 مغامرات منفصلة، ​​كل منها مرتبطة بالسرد. الرحلة طويلة والمسار وعر، لكن لا تخف، إذا فشلت مجموعتك، فسوف تبدأ بشكل أقوى وأكثر حكمة في لعبتك التالية مع عناصر بداية أفضل يمكنك إضافتها إلى عتادك.



قم بإنشاء مجموعتك من 12 فئة فريدة من الشخصيات، لكل منها مزاياها ونقاط قوتها وأساليب لعبها الفريدة. بدءًا من الضارب القوي في The Blacksmith، وحتى الكيميائي الماكر الذي يستخدم الجرعات، يمكنك اختيار الشخصيات التي ستواجه Queensguard المخيف واستراتيجيات القتال التي ستضمن النجاح. قدّم شخصيات جديدة إلى فريقك مع المرتزقة والرفاق الذين يمكّنونك من انتشال الوحوش البرية من أرض الغابة وتجنيد مرتزقة لا يرحمون من الحانات المحلية (مقابل ثمن بالطبع) لتعزيز صفوفك في أوقات الشدة.



For The King II online على Steam

مميزات اللعبة

قم باجتياز Fahrul منفردًا أو مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء في وضع تعاوني مكون من أربعة لاعبين. باعتبارك لاعبًا منفردًا، يمكنك التحكم في جميع الشخصيات في مجموعتك، مما يمنحك الملكية الكاملة لخريطة الحملة واستراتيجية القتال بينما في الوضع التعاوني المكون من أربعة لاعبين، يجب عليك التنسيق والتفاوض مع أعضاء مجموعتك. العب في وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت مع أصدقائك الذين يتحكمون في شخصيتك (شخصياتك) أو العب بشكل تعاوني دون اتصال بالإنترنت على نفس جهاز الكمبيوتر. يدعم التعاون دون اتصال وحدات تحكم متعددة؛ سيكون لكل وحدة تحكم تحكم في الإدخال عند دور الجميع.




مستوحاة من الكلاسيكيات القائمة على الأدوار، تضيف لعبة For The King II عمقًا استراتيجيًا إلى آليات القتال المحبوبة للغاية من خلال Battle Grid الجديدة، حيث توفر لك الحركة والموقع أنت وأعدائك تعزيزات وعقوبات استراتيجية. دافع عن الصف الخلفي من خلال تجهيز درع البرج القوي، أو ادفع الأعداء إلى برك مميتة من النيران المشتعلة، أو قم بإشراك القوات المشاكسة بالسحر الأسود باستخدام الأسلحة المنهوبة من الأعداء المهزومين. الخيار لك!




فهرول جميل ومميت بنفس القدر. ستواجه في رحلتك ثروة من البيئات الحيوية المتنوعة التي تم إحياءها بأسلوب فني مذهل. من الغابات الكثيفة والمستنقعات السامة والأراضي القاحلة المليئة بالحمم البركانية إلى البحار الاستوائية الموبوءة بالقراصنة (ليس هناك أي خدش!) تنقلك For The King II إلى أعماق عجائب Fahrul، وتقودك إلى أبعد من أي وقت مضى في هذه الأرض المذهلة من المغامرة.





كيف تبدأ:

1. قم بتشغيلSteam، انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.
2. قم بتشغيل اللعبة عبرFor The King II.exe. في اللعبة: الاتصال:اقبل دعوة من صديق. إنشاء الخادم:متعدد اللاعبين

اختيار المنطقةاصنع مغامرةاصنع مغامرةقم بدعوة صديق عبر تراكب Steamاختيار المهمةابدأ المغامرة معلومات حول أوضاع الاتصال بالإنترنت:
تعاوني: ؟
 
متعددة اللاعبين: 0


كيفية تثبيت

  1. تحميل اللعبة
  2. استخراجه باستخدام (WinRAR)
  3. التثبيت (All In One Run Times / Direct X)
  4. تشغيل اللعبة باسم (المسؤول)
  5. هذا كل شيء (استمتع 🙂)

الحد الأدنى:

    الحد الأدنى:

    • نظام التشغيل:ويندوز 10x64

    • المعالج:Intel Core i5-4670K (4*3400) أو ما يعادله / AMD

    •  FX-8350 (4*4000) أو ما يعادله

    • ذاكرة:8 جيجا رام

    • الرسومات:بطاقة GeForce GTX 960 (4 جيجابايت) / Radeon

    •  RX 550 (4 جيجابايت)

    • تخزين:المساحة المتوفرة 7 جيجا



الاصدار ( 1.1.79 ) النسخة الكاملة

حجم اللعبة µTorrent تورينت 4.3 جيجا

حجم اللعبة بعد فك الضغط 7.6 جيجا


لتحميل الجيم تورينت µTorrent أضغط علي الرابط التالي


باسورد فك الضغط

online-fix.me

لتحميل برنامج التورينت µTorrent أضغط علي الرابط التالي


تحميل منصة الألعاب  STEAM


شاهد ..  فيديو طريقة الأنشاء والتفعيل والشحن


تحميل منصة الألعاب  EPIC



شاهد ..  فيديو طريقة الأنشاء حساب علي منصة الألعاب Epic


تحميل ... SpeedifyVPN


لتحميل برنامج  يد البلاي ستيشن DS4Windows PS4
فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل


 لتحميل برنامج الدرعات أو يد البلاي ستيشن XOutput
فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل
في حالة ظهور رسالة الخطاء هذة 

قم بتحميل هذة الأداة وسطبها ستحل المشكلة علي الفور
الأداة للأصدارات التالية

Windows 11

Windows 10 , 8.1 , 8 , 7 


لتحميل برنامج الدرعات أو يد البلاي ستيشن X360ce 
فيديوالشرح وطرقة التعديل والتشغيل

إلي هنا نصل إلي نهاية الموضوع دمتم في أمان الله ورعايتة
author-img

Gaming EG

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة